جامعة عين شمس توجه دعوة للمهندس فتح الله فوزي لعضوية مجلس كلية الهندسة

وجهت جامعة عين شمس برئاسة الاستاذ الدكتور محمود المتينى دعوة للمهندس فتح الله فوزي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال المصريين بالانضمام الى مجلس كلية الهندسة بالجامعة .

وأكدت رئاسة جامعة عين شمس ان انضمام المهندس فتح فوزى سيكون اضافة ودعم لكلية الهندسة للاستفادة من خبراته الطويلة فى قطاع التشييد والبناء بالسوق المصرية .

واعربت عن رغبتها فى استمرار التعاون المثمر الذى يفيد القطاع الاكاديمي وكذلك القطاع الانشائى .

وتوصلت جمعية رجال الاعمال المصريين الى اتفاق مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة عين شمس، على المشاركة في إعداد المناهج التعليمية لطلبة الكلية، بهدف توافر احتياجات سوق العمل بالمناهج الدراسية، على أن يعقد لقاء في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل لمناقشة تصورات رجال الأعمال التي سيتم تضمينها بالمناهج، كما سيتم مناقشة وضع آلية لتدريب طلبة الكلية في شركات أعضاء الجمعية.

وتم نهاية الشهر الماضي، توقيع بروتوكول تعاون ثلاثى بين جامعة عين شمس وجمعية رجال الأعمال المصريين وبنك التنمية الصناعية، بهدف التنسيق بين الجامعة والجمعية لتحقيق ربط المجتمع الأكاديمى والبحث العلمي باحتياجات سوق العمل بجانب المساهمة في حل مشاكل الصناعة من خلال البحث العلمي والاستفادة من بيوت الخبرة التي تزخر بها جامعة عين شمس في مجالات عديدة.

0 Comments