فتح الله فوزي يدشن مكتب استشارات عقارية

أعلن المهندس فتح الله فوزى , رئيس لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال، تأسيس مكتب فتح الله فوزى لاستشارات التطوير العقاري، بهدف تقديم الاستشارات الخاصة بالتطوير العقاري للشركات، والعمل على استغلال الفرص الاستثمارية وتعظيم العوائد .

وبحسب بيان صادر عن فوزي، يقدم المكتب خلاصة الخبرات المختزنه في العمل بالقطاع لمدة 35 سنة والتي نتج عنها تطوير ما يزيد عن 100 مشروع عقاري وتحقيق قصص نجاح في تطوير مشروعات بالساحل الشمالي، ومشروعات بالمجتمعات الجديدة في ٦ اكتوبر والقاهرة الجديدة وكذلك خارج مصر في لبنان والسودان. مشيراً الى ان المكتب يعد الاول في مصر المتخصص فقط في تقديم استشارات التطوير العقاري .

وأضاف، أن المكتب يتولى تقديم جميع الاستشارات للمطورين الراغبين فى تنفيذ مشروعات عقارية بداية من تقييم موقع الارض والمنتج العقاري المناسب واعداد دراسات الجدوى والدراسات الفنية والمالية، وايضا خلال مراحل تصميم وتنفيذ المشروع لضمان تحقيق التكلفة التقديرية، بالإضافة الي تقديم الاستشارات خلال مرحلة تسويق وبيع المشروع بالشكل الذي يضمن تنفيذ وتسليم وتقفيل مشروع متكامل يحقق النتائج المستهدفة للمطور والملاك ويضمن حسن ادارة المشروع والحفاظ على استدامة الادارة والصيانة بطريقة صحيحة.

0 Comments