شراكة بين “مبانى إدريس” و”المصرية الأمريكية” لتطوير مشروعات عقارية فى الصعيد

قال المهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذى لشركة “مبانى إدريس” إن الشركة وضعت خطة توسعية فى الصعيد بهدف زيادة محفظتها الاستثمارية من المشروعات العقارية.

أضاف أن الشركة تطور مشروع “أصايلة” السكنى فى مدينة أسيوط الجديدة. ويقام مشروع “أصايلة” على مساحة 130 ألف متر مربع فى مدينة أسيوط الجديدة، ويبلغ حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه.

أوضح إدريس أن مدينة اسيوط الجديدة تمتلك فرصاً واعدة وطلب متنامى وحقيقى ورغبات للعملاء فى امتلاك منتجات عقارية شبيهة بالمشروعات التى يتم تنفيذها بمدن المجتمعات العمرانية بالقاهرة الكبرى.

وقال إن الشركة وقعت شراكة استراتيجية مع “المصرية الأمريكية للمقاولات والاستثمار العقارى” بسبب خبرة الشركة فى محافظة أسيوط ودرايتها باحتياجات العملاء وكذلك أماكن التسويق والفرص المتاحة بالمحافظة.

وقال المهندس ماجد ميجر رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الامريكية للمقاولات والاستثمار العقارى، إن الشراكة الإستراتيجية مع شركة “مبانى ادريس” تساهم فى تحفيز المزيد من الاستثمارات إلى المدينة ودفع التنافس بين المستثمرين لتقديم منتجات بأعلى جودة تلبى احتياجات العملاء وتحقق هدف جذب الكثافات السكانية.

وتوقع أن تشهد أسعار الوحدات بمدينة أسيوط الجديدة ارتفاعاً ملحوظاً خلال الفترة المقبلة.

وقال المهندس فتح الله فوزى رئيس مجلس إدارة شركة مينا لاستشارات التطوير العقارى واستشارى التطوير العقارى لشركة مبانى إدريس إن صعيد مصر ملىء بالفرص الاستثمارية الواعدة التى تضمن للشركات تحقيق عوائد استثمارية كبرى كما أن هناك طلباً حقيقياً ومتنامياً على الوحدات العقارية لمختلف الشرائح وكذلك الوحدات الخدمية والترفيهية.

وأوضح أن توجه الشركات العقارية الكبرى إلى تلك المدن سيسهم فى رفع القيمة المضافة للأراضى وتحفيز العملاء على الانتقال إليها بدلا من التكدس بالمحافظات.

0 Comments